طاعة الزوج

ما حكم عدم طاعة الزوجة لزوجها في الفراش وعمل طاعة الزوج لزوجته,طاعة الزوج في الفراش,فضل طاعة الزوجة لزوجها,هل تجب طاعة الزوج في كل شيء

لا شك أن المرأة المطيعة هي أجمل النساء خاصة إذا كانت مطيعة في الفراش وفي أثناء العلاقة الزوجية. لكن عدد المشكلات التي أتلقاها ووتعلق بموضوع نشوز المرأة في العلاقة الزوجية، ورفضها للجماع والمعاشرة، وأحياناً رفض أشياء يطلب منها الزوج القيام بها جعلني أعتقد أن المرأة المطيعة في الجماع نادرة جداً.

كل الرجال والأزواج لديهم شكاوى متماثلة، تنحصر كلها في شكوى أن زوجتي ترفض العلاقة الزوجية، زوجتي ترفض ممارسة الجنس الفموي، زوجتي ترفض ممارسة الجنس في أوضاع كثيرة، ولا أعرف كيف أجعلها تطيعني في الفراش؟
كذلك تجد النساء عشرات الحجج التي تبرر لها رفض متطلبات الزوج، وكلها شائعة جداً ومتشابهة، ويعرفها ويحفظها كل رجل عن ظهر قلب، مثل الرفض بحجة الصداع وآلام الرأس، أو عدم انتهاء الدورة الشهرية لمدة 30 يوم في الشهر، أو الحياء والخجل، وهناك من تصرح بأنها تشعر بالقرف والغثيان عند ممارسة العلاقة الجنسية والجنس الفموي.
لا تعلم المرأة كم يحتاج الرجال لممارسة كافة الأوضاع الجنسية المختلفة، وكم يكون شبق الرجل تجاه الجنس طالما هو بكامل صحته وقدرته الجسدية، لذلك يطلب مني الرجال دائماً المساعدة لجلب طاعة الزوجة في الفراش، لتستطيع إشباع رغباته وشبقه الجنسي.
هذا الموضوع موجه للرجال بشكل خاص.. كيف تصبح زوجتك مطيعة في الفراش؟
كيف تجعلها تسبقك لتنفيذ ما تريده قبل أن تنطق به وتطلبه منها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
Open chat