علاج السحر الاسود

يعرف السحر الاسود بانة استخدام لادوات وطلاسم غريبة وذلك لاستخدام الشياطين للقيام بأعمال معينة من شأنها ان تؤذى الانسان والسحر الاسود موجود في القران والسنة وليس بخرافة هو حقيقي ويمارسة شياطين الجن والانس .السحر الاسود عموما يبدل حال الانسان الذي يستهدفه بشكل كلي فيصبح الإنسان المصاب بالسحر الاسود علي اسوأ حال وغير التي اعتاده الناس عليها فتجده يصاب بأمراض لا تفسير لها من قبل الأطباء وملاحقة الكوابيس له بشكل متكرر ويشعر بالضعف الخطير و كما أنه قد يبتعد تماماً عن أموره الدينية وخاصة عن صلاته وعن قراءة للقرآن ويصبح غليظا فجا على أهله و في تعامله مع من حوله أو يعتزلهم كليا ويدخل في لحظة تسمى الكآبة السوداوية وغيرها ايضا من الأعراض الخطيرة التي تظهر علي الشخص المصاب بالسحر الأسود اللعين ومن بعض اعراضه

  • لتوتر بصورة دائمة وبدون مسببات واضحة، تدهور الحالة إلى أن تصل إلى حد الاكتئاب  المزمن، الغربة وبشدة وبصورة مستمرة في إلحاق الضرر بنفسه وبالآخرين، لديه كراهية دائمة من الغير.
  • يفقد الشخص المصاب بالسحر الأسود السيطرة الكاملة على نفسه ولا يشعر بأي أمور يقوم بها وذلك يرجع إلى أن أحد آخر هو المسيطر عليه.
  • إصابة المسحور بمجموعة من الأمراض الغير معروفة السبب، والغير معروفة العلاج حتى مع الطب الحديث، فأحيانًا تكون أمراض غريبة.
  • سماع مجموعة من الأصوات الغريبة الغير معلومة المصدر، كأنه هاتف يأتي ويطلب منه فعل كل المحرمات ومن أكثرها تحريضه على القتل.
  • دائمًا ما يكون عرضة لمختلف وأبشع الكوابيس والتي بدورها تحرمه من النوم بصورة سليمة مثل رؤية الحيوانات المفترسة التي تهجم عليه وترغب في قتله، أو شخص ما دائمًا ما يلاحقه، وفي أغلب الحالات تنتهي حياة الإنسان بالانتحار خوفًا من هذه الكوابيس.
  • الشعور بالروائح الكريهة بصورة مستمرة هذا حتى وإن كان المكان نظيفًا.
للمزيد من التفاصيل لاتترد بالاتصال او مراسلة الشيخ الروحاني أبوعامر الحامدي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
Open chat