فك وابطال السحر


تعتبر أعراض السحر السفلي الأسود المدفون من أخطر أنواع الأعمال نبطله مهما كانت قوته.هل تشعر بآلام في جسمك وتعب دائماً؟ هل تشعر بضيق في النفس والنَفَس؟ هل تشعر دوماً بالكدر والحزن دون سبب؟ هل لاحظت بجسدك علامات حمراء أو زرقاء في أماكن مختلفة؟ هل تعاني من الأرق أو اضطرابات في النوم؟ هل تعاني من الكوابيس والأحلام المزعجة بشكل مستمر؟
إذا كانت إجابتك على كل هذه الأسئلة أو على بعضها بنعم فيجب عليك زيارة الطبيب لمعرفة إن كانت كل تلك الإضطرابات تحدث بسبب عضوي أم أنك سليم تماماً.
لكن في الغالب أن كل ما يعانوا من تلك العلامات والتعب يكونوا قد ذهبوا فعلاً لطبيب أو أكثر، وتكون النتيجة أنه ليس لديهم أي أمراض عضوية، ويصف لهم الطبيب بعض المقويات أو المهدئات وينصحهم باتباع نظام غذائي صحي والراحة الجسدية والنفسية. لكن ما يحدث أن المرضى لا يشعرون بالراحة أو بالتحسن رغم اتباع إراشادات الطبيب.


لا يشعر المرضى بالتحسن على الرغم من أن الطبيب لم يخطئ، لأنهم فعلاً لا يعانوا من أي أمراض جسدية أو عضوية كما أشار الطبيب، لكن أعذره.. فكل شخص جاهل بالروحانيات سوف يقوم بإعطاءك نفس النصائح التي لن تجدي معاك نفعاً، وستظل تعاني من تلك الأعراض إلى الأبد إن لم تتخلص من ذلك المس!


كل الأعراض التي تم ذكرها سلفاً في بداية هذا الموضوع هي أعراض تشير إلى أنك مصاب بسحر أو مس، ونسميها العوارض. وتختلف شدة ذلك السحر أو المس باختلاف شدة الأعراض التي تظهر عليك.. ولكن لا تقلق، لا داعي لكل هذا الفزع والخوف الشيخ الروحاني ابوعامر الحامدي  يقدم لكم اقوى الاعمال الروحانية والتعوذيات والطلاسم وافضل انواع المواد في علاج السحر والمس للمزيد من التفاصيل لاتتردد بالاتصال او مراسلة الشيخ ابوعامر الحامدي 
00905382320548

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
Open chat